fbpx

افضل استضافة سحابية 2021 – شرح cloud hosting “ملف شامل”

في هذا المقال سوف أعرض عليك افضل استضافة سحابية بها خدمات ممتازة في 2020 وشرح cloud hosting بالتفصل مع خصم خاص لزوار أكاديمية دقة على الاستضافة السحابية.

يبحث الكثير من أصحاب المواقع ذات الزيارات الكثيفة لاستضافة تتحمل عدد كبير من الزوار في نفس اللحظة دون توقف والتي تتميز بعدم توقف خوادمها وسيرفراتها أبداً، ويكمن الحل في استخدام الاستضافة السحابية.

ما هي افضل استضافة سحابية في 2020

باختصار شديد جداً، إذا كنت تريد أفضل استضافة سحابية فعليك الاختيار من بين استضافة جوجل كلاود واستضافة أمازون اي دبليو اس AWS، ولكن المشكلة تكمن في إدارة هذه الاستضافة لكثرة إعداداتها، ولذلك يمكنك الاستعانة بشركة كلاودويس المشهورة في حجز وإدارة استضافة قوقل كلاود.

كل ما عليك هو الذهاب إلى موقع كلاود ويز عبر هذا الرابط واختيار الاستضافة المناسبة لك وسوف يقومون هم بكل ما يلزم لتشغيلها ونقل موقعك عليها والدعم الفني الخاص بهم أكثر من ممتاز، أعمل عليها منذ أكثر من عام كلما احتجت للدعم الفني أجد تجاوب أكثر من المرة السابقة.

ما هو الكلاود أو الاستضافة السحابية cloud hosting?

الاستضافة السحابية أو الكلاود هو عبارة عن مجموعة من الخوادم والسيرفرات المربوطة ببعضها من قبل الشركة المضيفة بطريقة تقنية حديثة تسمح باستدعاء بيانات المواقع وتطبيقات الويب من أقرب سيرفر للزائر بحيث تزيد من سرعة تحميل الموقع ودرجة الحماية وبذلك يتم تحسين تجربة المستخدم.

ما هو الفرق بين الكلاود والسيرفر والاستضافة المشتركة?

يختلف الكلاود عن السيرفر عن الاستضافة المشتركة العادية، فالاستضافة المشتركة العادية عبارة عن جزء من سيرفر يتم توزيعه على عدة مواقع بحيث يشتركوا في موارده.

أما السيرفر فهو جهاز كمبيوتر عملاق بمواصفات عالية جداً يستطيع العمل لأسابيع وشهور دون توقف وموارده عالية جداً يتحمل عدد زوار كبير جداً في نفس اللحظة ولكنه إذا توقف لسبب ما فلا يستطيع الزوار الوصول إلى موقعك.

الكلاود أفضل حلول الاستضافة للمواقع للشركات والمواقع ذات عدد الزوار العالي جداً ويمكن لموقعك تحمل زوار يتعدى 30000 زائر في نفس اللحظة عبر الكلاود.

والعنصر التالي يشرح لك مميزات الاستضافة السحابية أو الكلاود بالتفصيل.

ما هي مميزات الاستضافة السحابية?

مميزات الاستضافة السحابية عديدة نذكر منها أهم 10 مميزات لل cloud hosting:

تحكم أكبر في سعر الاستضافة – الدفع مقابل الموارد المستخدمة فقط

في كل أنواع الاستضافة التقليدية ” السيرفر أو vps أو الاستضافة المشتركة” تقوم بدفع سعر شهري ثابت مقابل حجز هذه الاستضافة لك سواء استخدمتها أم لم تستخدمها، وسواء جاء لك زوار أم لم يأتي.

الأمر مختلف تماماً في الاستضافة السحابية أو الكلاود، فأنت تدفع فقط للموارد التي تستخدمها من السيرفر بمعنى لن تدفع إلا للترافيك الذي يدخل إلى موقعك، يمكنك دفع القليل جداً من المال في الشهر الذي لا يدخل لك فيه زوار كثيرون.

على سبيل المثال في استضافة جوجل السحابية ” جوجل كلاود” وفي خدمات أمازون السحابية AWS تقوم بالدفع م بالساعة ويختلف السعر حسب مواصفات السيرفر السحابي الذي تقوم بحجزه.

سهولة تغيير مواصفات السيرفر “الخادم” حسب احتياجات موقعك

من المعروف في الاستضافات التقليدية أنه عند كِبَر حجم موقعك وزيادة عدد زواره تحتاج إلى نقله إلى استضافة أو سيرفر أكبر، فتقوم بالتواصل مع شركة الاستضافة التي عليها موقعك وتسألهم عن إمكانية نقل الموقع على خطة أسعار أكبر، بعض شركات استضافة المواقع تطلب منك حجز استضافة أو سيرفر أكبر ونقل موقعك بنفسك، والبعض الآخر ينقل لك موقعك بدون مقابل والبعض يطلب مقابل مادي لكي ينقل لك الموقع.

بالنسبة للاستضافات السحابية الأمر مختلف تماماً، إذا فحصت موقعك في يوم ما ووجدت أن عدد زواره ازداد ويسبب بطئ في التصفح لدى الزوار، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى صفحة إعدادات الاستضافة السحابية وتكبير السيرفر الخاص بك حسب احتياجك بنقرة واحدة دون الحاجة إلى نقل الموقع أو شئ آخر، والعكس صحيح إذا قل زوار موقعك يمكنك تقليل إمكانيات السيرفر الخاص بك حتى تدفع أقل.

ما هي أفضل الشركات التي تقدم خدمة كلاود سيرفر?

ماسم الشركةرابط الحجز
1كلاودويزاحصل على أفضل عرض
2ليكويد ويباحصل على أفضل عرض
3انتر سيرفرعرض الاستضافة السحابية
4فاست كوميتعرض الكلاود هوستنج
5سايت جراوندعرض cloud hosting
6بلوهوستاحصل على العرض

ما هي ارخص استضافة سحابية?

كيف تحصل على كلاود سيرفر مجاني?

لا توجد أراء حول “افضل استضافة سحابية 2021 – شرح cloud hosting “ملف شامل””

اترك رد

راسلني الآن
هل تحتاج لمساعدة؟
مرحبا!
هل تريد أي خدمة أو مساعدة؟
تواصل معي الآن