شرح اثبات ملكية مدونة بلوجر في ادوات مشرفي المواقع google search console 2022

اثبات ملكية مدونة بلوجر في ادوات مشرفي المواقع أو الويب ماستر بطريقتين مختلفتين شرح مبسط للمبتدئين لإضافة مدونتك لجوجل سيرش كونسول، شرح بالفيديو يجيب على كيف اظهر في بحث قوقل.

يمكنك الدخول لأدوات مشرفي المواقع أو google search console من خلال هذا الرابط https://www.google.com/webmasters/tools/home

هناك 4 طرق مختلفة لإثبات ملكية مدونة بلوغر:

الطريقة الأولى عن طريق استخدام نفس الايميل الذي قمت بإنشاء المدونة عليه لإثبات الملكية وفي هذه الحالة يتم إثبات الملكية بطريقة تلقائية ولن يطلب منك جوجل إضافة أي أكواد لمدونتك حتى يتعرف عليها.

اثبات ملكية مدونة بلوجر عن طريق اضافة علامة HTML

الطريقة الثانية: عن طريق إضافة علامة HTML لمدونتك ويتم إضافة هذا السطر البرمجي في جزء head في المدونة كما هو موضح في هذا الفيديو.

بعد ذلك تحفظ الملف وترجع للويب ماستر أو جوجل سيرش كونسول وتضغط على زر تأكيد، سوف يقوم بعملية التأكد من وجود هذا الكود في موقعك.

لا تقلق إذا لم يتعرف على الكود مباشرة، ففي بعض الأحيان يأخذ بعض الوقت حتى يظهر الكود لجوجل، قد يصل إلى ساعة أو ساعتين. الطرق الثلاثة الأخرى سوف أقوم بشرحهم في فيديو قريباً إن شاء الله.

هذا الفيديو تابع لسلسلة شرح بلوجر للمبتدئين وهي سلسلة سوف أقوم بشرح طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية مجانية وكيفية كتابة مقال يتصدر محركات البحث والمزيد من الشروحات.

يمكنك اثبات ملكية موقع ووردبريس من خلال المقال المخصص له من هنا

راسلني الآن
هل تحتاج لمساعدة؟
مرحبا!
هل تريد أي خدمة أو مساعدة؟
تواصل معي الآن