استضافة ليكويد ويب Liquid Web أفضل استضافة للمواقع الكبيرة 2020

تعد استضافة ليكويد ويب Liquid Web من الشركات العريقة بين شركات الاستضافة.

وقد حصلت شركة ليكويد ويب على أراء جيدة جداً من عملائها واحتلت مكانة جيدة بين الشركات وكانت في أوائل القائمة بين الشركات المنافسة في هذا المجال، لذلك فهي أنسب اختيار لأصحاب المواقع الضخمة كثيرة الزوار، فما هي استضافة ليكويد ويب وما هي أهم مميزاتها وماهي عيوبها هذا ما سوف نستعرضه في هذا المقال.

أولاً: نبذة عن شركة ليكويد ويب

تأسست شركة Liquid Web في عام 1997 في شيكاغو وانتشر عملائها البالغ عددهم 30 ألف عميل في حوالي 130 دولة حول العالم، وقد حصلت على جائزة أكثر الشركات نمواً من عام 2007 إلى عام 2015، وتنتشر سيرفراتها الضخمة التي يبلغ عددها حوالي 43 ألف سيرفر حول العالم أكثرهم في أمريكا وتليها هولاندا، ويتم إدارة تلك الخوادم عن طريق فريق من المحترفين والتقنيين للتأكد من عملها بكفاءة وسرعة كما هي العادة في شركة ليكويد ويب.

ثانياً: مميزات استضافة ليكويد ويب

توفير الحماية والأمان

لا شك أن أكثر ما يهمك كصاحب موقع ضخم هو الأمان والحماية وهذا ما توفره لك شركة Liquid Web حيث أنها تعمل على حمايتك من أي برامج ضارة وتمنحك الأمان الكامل، وأيضا ما يميزها أنها لا تقيد عدد المشاهدات والزوار لموقعك فلن تكون مضطر لتحديد الوصول وإنقاذ موقعك من الإغلاق بسبب تعديه الباقة المحددة، كما أن هذه الشركة تقوم بعمل مسح دائم لخوادمها للتأكد من فاعليتها وتحديثها وعدم تعرضها لأي مشاكل وإن وجد أي مشاكل فإنها تكتشف بسرعة ويتم إصلاحها فوراً.

توفير دعم فني جيد

تعمل شركة ليكويد ويب على توفير أفضل دعم فني لعملائها على مدار سبعة أيام إسبوعياً خلال 24 ساعة متواصلة، وذلك عن طريق الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني، ويمتاز هذا الدعم بتدريبه العالي جداً وكفاءتة الملحوظة حيث أنه تلقي العديد والعديد من التدريبات لحل أي مشكلة يتعرض لها.

توفير نوعين من لوحات التحكم

توفر شركة Liquid Web نوعين من لوحات التحكم وبذلك تمنحك الأختيار الأنسب والأفضل لك وهما:

* لوحة سي بانل: هي اللوحة الأكثر شيوعا عند المستخدمين نظراً لسهولة التعامل بها.

* لوحة بليسك : وهي لوحة أكثر سهولة في التنقل مع العديد من المميزات المجمعة في هذه اللوحة.

إنتشار مراكز بياناتها حول العالم 

توفر لك شركة ليكويد ويب العديد من مراكز الخدمات حول العالم وهي بذلك تضمن لعملائها جودة وسرعة الخدمة في كل مكان في العالم ومن هذه المواقع لانسينغ وميشيغان وفينيكس وأريزونا وأمستردام بهولندا.

توفير خدمة التخزين التلقائي

توفر لك شركة Liquid Web خدمة تخزين بيانات موقعك والنسخ الاحتياطي لها حتى تضمن عدم خسارتها لأي سبب وهذا التخزين قائم على نظام (SSD) الذي يضمن تخزين أسرع وأكثر موثوقية.

توفير خاصية نقل موقعك مجاناً

تمكنك شركة ليكويد ويب من نقل موقعك إليها مجاناً كل ماعليك فعله هو الإتصال بالدعم الفني وهو سيقوم بعمل كافة الإجرائات ليوفر بذلك عليك الوقت والجهد والمال.

توفير عمليات التثبيت بنقرة واحدة

وفرت شركة ليكويد ويب لك خدمة تثبيت استضافة الوردبريس بضغطة واحدة فقط اختصارا للوقت والجهد.

استقرار استضافة ليكويد ويب وثبوتها

حققت شركة Liquid Web لعملائها نسبة ثبات تجاوزت 99.99 ولن تكون مبالغة إذا قلنا أنها في بعض الأشهر وصلت لنسبة 100%، وهذا يضمن العمل الدائم لموقعك دون أي توقف.

توفير خوادم مخصصة للوردبريس

وفرت شركة ليكويد ويب خوادم مصممة خصيصا لتحسين أداء الوردبريس حيث أنه وبسبب ضخامته يكون في العادة بطيء التحميل إلا أن الشركة إستطاعت التغلب على هذه المشكلة وخصصت خوادم له تعمل بكفاءة كبيرة جداً.

ثالثا : عيوب استضافة  Liquid Web

ارتفاع أسعار استضافة ليكويد ويب

إن كنت صاحب موقع مبتدئ لا ننصحك بإستضافة ليكويد ويب حيث أنها مرتفعة في أسعارها، ولكن عند المقارنة بين أسعارها وخدماتها فسنجد أن هناك تناسباً طردياً بينهما، لذلك إن كان موقعك كبيراً وكثير الزوار فلا بد لك من إختيار هذه الشركة لما تقدمه لك من خدمات متميزة جداً.

لا توفر استضافة مشتركة

إن كنت تبحث عن رسيفرات مشتركة وإستضافة مشتركة فإن شركة Liquid Web لا تناسبك إطلاقاً حيث أنها لا تدعم هذا النوع من الخدمات، فهي مخصصة للاستضافات المخصصة والسيرفرات الكاملة.

لا تدعم خاصية رد الاموال

لا يمكنك استرداد أموالك في حالة إلغاء إشتراكك في استضافة ليكويد ويب لذلك يجب عليك معرفة قرارك جيداً قبل الاشتراك بها، وإن كانت الشركة تمنحك فرصة التجربة المجانية لاستضافتها.

رابعا: الخدمات التي تقدمها استضافة ليكويد ويب

الخوادم المخصصة

توفر لك شركة ليكويد ويب خدمة شراء سيرفر خاص بك كاملاً، وهو الذي تعمل به الشركات والمواقع الكبرى لتحقيق أكبر قدر من الخصوصية والأمان، تتراوح أسعاره بدأً من 199 $ شهرياً.

الاستضافة السحابية

توفر لك شركة Liquid Web خدمة الإستضافة السحابية وتعتبر من أفضل الإستضافات وأشملها، وتوفرلك الشركة ادارة الحساب وصيانته، وتبدأ أسعارها من 1.64$ يومياً.

مواقع السحابة

توفر شركة ليكويد ويب خدمة مواقع السحابة وهو نظام يعطي المبدعين فرصة إنشاء مواقع الويب وتشغيلها من دون اللجوء إلى تعلم ال سي بانل أو إدارة الخادم، حيث تمكنك من إطلاق موقعك وإدارته دون أي عناء يذكر، وتبلغ تكلفتها حوالي 150 $ شهرياً.

إدارة واستضافة ووردبريس

توفر لك شركة Liquid Web إستضافة ووردبريس الذي يعد من أشهر المواقع الحالية عند أصحاب المواقع وتمنحك الشركة إدارة المحتوي على منصته وتثبته تلقائياً، وتبدأ أسعاره من 119$ شهرياً.

إدارة   WooCommerce

توفر لك شركة ليكويد ويب مدار WooCommerce وهو الحل الأمثل للمواقع التجارية عالية الأداء.

وبعد كل ما ذكر فإننا ننصح أصحاب المواقع ذات عدد الزوار الكبير أو التي تخطط لاستقبال عدد زوار كبير باستخدام استضافة ليكويد ويب بشركة Liquid Web وذلك لأنها تعد من أفضل شركات الإستضافة على الإطلاق حيث أنها قامت ببناء نفسها نتيجة تركيزها على خدمة عملائها وإرضائهم ووفرت خدماتها بجودة وكفاءة عالية وبذلك فقد إستحقت لقب أفضل شركة استضافة على الإطلاق.

راسلني الآن
هل تحتاج لمساعدة؟
مرحبا!
هل تريد أي خدمة أو مساعدة؟
تواصل معي الآن